gototopgototop
  1. Skip to Menu
  2. Skip to Content
  3. Skip to Footer>
ننوة عناية السادة المتابعين بتغيير دوام المستشفى كتالي: الفترة الصباحية من 8 صباحاً وحتى 12ظهرا, الفترة المسائية من الساعة 4:30 مساءً الى الساعة 9:30 مساءً

عيادة "أبها الخاص" تخدم 5 آلاف حالة في المهرجان

 

الثلاثاء 20 جمادى الأولى 1431ـ 4 مايو 2010 العدد 3504 ـ السنة العاشرة 

جريدة الوطن 


أبها: نادية الفواز 

تشارك عيادة مستشفى أبها الخاص كراع طبي لمهرجان أبها للتسوق لعامها الخامس على التوالي في علاج أكثر من 5 آلاف حالة في كل عام. وأوضح المنسق العام للعيادة في مهرجان أبها للتسوق رجب عبد العظيم أن العيادة تضم صيدلياً ودكتوراً ومنسقاً إعلامياً لمتابعة أي حالة أو مشكلة صحية لدى زائري المهرجان وهي ليست عيادة روتينية تقوم بقياس الضغط أو السكر وإنما عيادة متكاملة تقوم بالفحص السريري وإجراء كافة احتياجات الطوارئ عند الحاجة كما أنها مزودة بسيارة إسعاف يمكنها أن تنقل الحالات الحرجة إلى مستشفى أبها الخاص. وأضاف رجب عبد العظيم أن هناك برنامجاً تعليمياً طبياً وصحياً يضم نخبة من الأطباء ينطلق من مستشفى أبها الخاص يقدم في كل يوم خميس محاضرة طبية عن صحة الجسم والأسنان . كما يتم تقديم مسابقة تصل جوائزها إلى 3 آلاف ريال وهي عبارة عن محاضرات طبية ونصائح عامة حيث تم وضع برنامج نصائح لحضور وزوار المهرجان ومحاضرات توعوية. من جهة أخرى أشار مدير المركز الإعلامي لمهرجان أبها للتسوق خالد دغيم أن المهرجان يقوم بتقديم دوره الصحي والاجتماعي تجاه المجتمع بكافة شرائحه وفئاته مؤكدا أن المهرجان يضع ضمن اعتباراته علاقته بالمجتمع بمختلف فئاته وخاصة الفئات التي تحتاج إلى الرعاية والترفيه من المعاقين والأيتام والتي تحتاج إلى الدعم والمساندة الاجتماعية لتنمو بشكل سليم وتصبح لبنة في بناء مجتمعنا. 

وقال دغيم إن المهرجان يستقبل في كل عام العديد من الأيتام والمعاقين وخلال هذا العام استمر المهرجان في تفعيل رسالته الإنسانية حيث استقبل المهرجان العديد من الجهات والأطفال الأيتام والمعاقين من كافة مناطق المملكة. 

 


طلب الحجز

مركز المعلومات الدوائية

بيانات التحويل المريض

بيانات التحو يل المريض

شكوى ـ ملاحــظــات ـ اقــتراح

شكوى - ملاحــظــات -  اقــتراح   

التطور..والريادة

احصائيات

زائر:4719296
تصفح:3093220