gototopgototop
  1. Skip to Menu
  2. Skip to Content
  3. Skip to Footer>
ننوة عناية السادة المتابعين بتغيير دوام المستشفى كتالي: الفترة الصباحية من 8 صباحاً وحتى 12ظهرا, الفترة المسائية من الساعة 4:30 مساءً الى الساعة 9:30 مساءً

علاقات المرضى

 

 

خدمات المرضى الاستقبال

  الهم الرئيسي لأفراد خدمات المرضى هو حل أية إشكالية أو مصاعب قد تواجه المريض أو المراجع وهم أشبه بحلقة وصل بين المريض والإدارة وجميع الجهات الخارجية من شركات تأمين وخلافه


  إن أفراد خدمات المرضى يعملون على مساندة المرضى والإجابة على استفساراتهم وحل مشاكلهم, وتقديم الإرشادات السليمة وفق توفر المعلومات


يعمل أفراد خدمات المرضى على إعطاء اهتمام خاص بكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة, كما أنهم مطالبون بسرعة الرد على جميع الاستفسارات التي تصلهم


- كما أنهم في خدمتكم دائما من حيث الإرشاد لمكان الخدمات المطلوبة من عيادات أو مختبر أو أشعة أو مختلف مرافق المستشفى


 كما إنه يسعدهم أن يوصلوك بالتخصص الأمثل للتوجه إليه حسب شكوى المريض

 

 لأفراد خدمات المرضى معلومات وافية وكاملة عن شركات التامين الصحي التي تتعامل معها مستشفى أبها الخاص, والمؤسسات والشركات المتعاقدة مع المستشفى لتغطية الخدمات العلاجية مباشرة, من هذا المنطلق فإنه يمكنك سؤالهم حتى يدلوك على الإجراء السليم, تصوير المستندات

 

  أفراد فريق علاقات المرضى يمكنهم مساعدتك في الأعمال الإدارية المطلوبة من المستشفى مثل الاستقبال, التقارير الطبية, الخدمة الاجتماعية

 

 فريق استقبال وخدمات المرضى سوف يكونون سعيدين باستقبالكم بابتسامتهم الدائمة وبشاشتهم وهم في خدمتكم دائماً

طلب الحجز

مركز المعلومات الدوائية

بيانات التحويل المريض

بيانات التحو يل المريض

شكوى ـ ملاحــظــات ـ اقــتراح

شكوى - ملاحــظــات -  اقــتراح   

التطور..والريادة

احصائيات

زائر:4719341
تصفح:3228678