gototopgototop
  1. Skip to Menu
  2. Skip to Content
  3. Skip to Footer>
ننوة عناية السادة المتابعين بتغيير دوام المستشفى كتالي: الفترة الصباحية من 8 صباحاً وحتى 12ظهرا, الفترة المسائية من الساعة 4:30 مساءً الى الساعة 9:30 مساءً

قسم العناية المركزة

• تعتبر وحدة العناية المركزة من أكثر وحدات العناية المركزة تقدماً بالمنطقة الجنوبية حيث تم تجهيزها بأحدث التقنيات التشخيصية والعلاجية، وتحتوي على عدد 12سريرا مزودة بأجهزة المراقبة الدقيقة والمضخات الوريدية وأجهزة التنفس الصناعي المتقدمة، بالإضافة لغرفتي عزل طبي لبعض الأمراض.

• تستقبل وحدة العناية المركزة مايقارب 800 مريض سنوياً من حالات المرضى الخطيرة التي تتطلب عناية فائقة ومراقبة دقيقة، ممن يعانون أمراضاً مختلفة مثل حالات جلطات الشريان التاجي الحادة، حالات هبوط القلب الاحتقاني والحاد، حالات فشل التنفس المتقدم، حالات جلطات الدماغ ونزيف المخ، إصابات الحوادث المرورية الشديدة، حالات جلطات الرئة، حالات مابعد العمليات الخاصة.

• يشرف على هذه الوحدات مجموعة من أمهر الأطباء المختصين في تخصص العناية المركزة ، وكادر تمريض مدرب بمهارة للتعامل مع الحالات على مدار (24ساعة).

• يتم تطوير إمكانات وحدة العناية المركزة بشكل مستمر بتجهيزات وتقنيات طبية حديثة ومتكاملة تساعد في التشخيص السريع والتدخل الفوري لإنقاذ حياة المرضى بعون الله.

طلب الحجز

مركز المعلومات الدوائية

بيانات التحويل المريض

بيانات التحو يل المريض

شكوى ـ ملاحــظــات ـ اقــتراح

شكوى - ملاحــظــات -  اقــتراح   

التطور..والريادة

احصائيات

زائر:4719285
تصفح:3093209