gototopgototop
  1. Skip to Menu
  2. Skip to Content
  3. Skip to Footer>
ننوة عناية السادة المتابعين بتغيير دوام المستشفى كتالي: الفترة الصباحية من 8 صباحاً وحتى 12ظهرا, الفترة المسائية من الساعة 4:30 مساءً الى الساعة 9:30 مساءً

خدمات التنويم

* السعة الاستيعابية للمستشفى 200سريراً موزعة على أقسام النساء والأطفال والرجال، والعناية المركزة والحضانة، وجاري العمل على إنشاء قسم للعجزة والمسنين.

* ويشرف على هذه الأقسام أطباء متفرغون يقومون بمتابعة كل الخدمات التي تقدم للمريض، والتنسيق والاتصال مع الأطباء والإدارة للقيام بما يخدم المريض ويجعل فترة إقامته بالمستشفى مريحة، والتأكد من أن كل الخدمات الطبية والفندقية التي يحتاجها المريض متاحة وتقدم له بكل يسر وطمأنينة.

* غرف التنويم مجهزة تجهيزاً ممتازاً حيث الأسرة الكهربائية الطبية المريحة.

* نظام استدعاء التمريض المبرمج على الحاسب الآلي إضافة إلى نظام الغازات الطبية المركزية لكل غرفة.

وتوجد ثلاث درجات من الغرف هي :

أ -الأجنحة:

• تتكون من غرفتين و مجلس، غرفة للمريض، حمام، ثلاجة، عدد2 تلفزيون، كنبة قابلة للتحويل إلى سرير( للمرافق )، خزنة ملابس،  سرير كهربائي للمريض، طاولة طعام و تلفون خاص.

ب- الغرفة الخاصة :

• تتكون من سرير كهربائي، حمام، تلفزيون، كنبة قابلة للتحويل إلى سرير ( للمرافق )، ثلاجة، خزنة ملابس، طاولة طعام وتلفون خاص.

ج- الغرفة المشتركة A, B:

• تتكون من سريرين لمريضين،  تلفزيون، طاولة طعام و تلفون مشترك.

• يتبع أقسام التنويم مكتب دخول وخروج المرضى، حيث تتم عملية تنويم وخروج المرضى حسب ضوابط طبية وإدارية ومحاسبة دقيقة، وكل ذلك يتم على نظام الحاسب الآلي دون أية اجتهادات أو تدخل من العاملين بالقسم أو بأقسام المستشفى الأخرى .  

طلب الحجز

مركز المعلومات الدوائية

بيانات التحويل المريض

بيانات التحو يل المريض

شكوى ـ ملاحــظــات ـ اقــتراح

شكوى - ملاحــظــات -  اقــتراح   

التطور..والريادة

احصائيات

زائر:4719365
تصفح:3093274